الخميس، 10 أبريل 2014

انا واختي

شخباركم هذا اول موضوع لي وترا كل القصص الى رح اكتبها من نسج الخيال
نبدا......
انا اسمي فهد عمري 19سنه واختي الصغيره عمرها 16سنه اسمها لينا
اختي لينا جسمها حلو كثير بزازها توهم طالعين يعني ممفوخين بس على خفيف وطيزها اه ه ه ه ه ه
على طيزها كبير وابيض المهم اختي لينا كنت دايمن اجلخ عليها واخذ الملابس الداخليه حقتها واشمها ولحسها واكنت دايم اداعبها ولعب معها واثنا العب امسك بزازها كني مسكتهم بل غلط وا انغبها(امسك طيزها )وهي عادي المهم قلت لازم اني انيكها او اشوفها عريانه رحت فتح اميل جديد وسويتلهااضافه وصرت ارسلها صور سكس ومقاطع وكنت اشوفها احيانن تلعب بكسها الحلو وارسلها قصص سكس محارم
المهم يوم من الايام دخلت علي وانا جالس اجلخ يوم شفتها كملت كاني ماني منتبه بس شوي لقاتها جلست جمبي وقالتلي ايش تسوي قلتلها اجلخ وطلعت وهي تضحك جيت ثاني يوم قلتلها سويلي مساج قالت ماعرف قلت اعلمك قالت طيب هنا جات فرصتي اني لامسها فانسدحت على بطنها وقمت افرك ظهرها وكتوفها الى ان بدات تسترخي وبعدين جلست فوقها وقمت احك زبي على شطياتها من فوق الملابس وهي مستانسه وقامت فصخت ملابسها كلها ورجعت انسدحت قمت الحس طيزها وكسها اااااااااااااااه لو تشوفون كسها كيف ول طعمو شيء جنان ولحسلتلها الى ان انمحنت على الاخير بعدين قمت انا وفصخت ملابسي وخليتها تمصلي طبعن كانت تمص بشهوه ومصت زبي الى ان صار زي الحديد وقمت جبت كي واي من غلافتي ودهنت طيزها وراس زبي وقمت ادخله شوي شوي وهي تصرخ اااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه فهودي حرام عليك شوي شوي وانا اقولها خلاص مابقا شيء الى ان دخلت زبي كله وتركته جوا يمكن خمس دقايق وقمت اشففشفها والحس رقبتها وصارت تتحرك تحتي تطلع زبي وتدخله تطله وتدخله الى ان حسيت اني بنزل طلعت زبي وخلتها تمصه الى ان نزلت وراحت بلعت المني حقي وانسدحنا جمب بعض وبعد نص ساعه جات تلعب بزبي الى ان وقف وقامت تمص المهم لحست كسها وقلتلها خذي وضعيت الكلب ودخلت زبي ونكتها وقلتلها وين انزل قالت جوا ونزلت جوا طيزها مني كثير مره بعدين طلعت غرفتي عشان انام طلعن البيت فاضي مافيه احد اهلي مسافرين المهم حضنتها وقام زبي بس انا تعب مره قمت ودخلت زبي في طيزها ونمت وزبي في طيزها وصحينا ونكتها الصبح خمس مرات
لااوصيقم بالردود
تحياتي كاتب قصص

هناك تعليق واحد: