الخميس، 10 أبريل 2014

انا ومراة عمى

انا حمادة من القاهرة وليه عمة عندها 33 سنة بس زى القمر القصة ان عمى يذهب الى شغلة بالليل ولكن ليس كل يوم فذهبت يوما الى عمى ولكنه لم يكي هناك ففتحت لى عمتى وكانت لبسه قميص نوم وكان بين السنتيانة والكلوت فسالتها اذا كان عمى موجود فقالت لا ولكنها طلبت من ان ادخل فدخلت وجلست معها واعدنا نحكى فى بعض المواضيع وبعد ذلك دخلت نامت وكان ذبى هايج فذهبت الى الحمام لكى انتر عشرة ولكن وانا داخل لقيت باب اوضة النوم بتعتها مفتوح ولكن تسللت الى الحجرة ودخلت ورايتهاوهى نايمة فقربت منها ووضعت يدى على بزها ولم تحس ثم وضعت يدى على كسها من على الكلوت ثم اردت ان اضع يدى على كسها من تحت الكلوت ولكنها حست بى وان فزعت وقالت ماذا تفعل فوقفت ولم اردت ولكنى طلبت منها ان لا تخبر احد فتبسمت وطلبت من شرط ان اريها زبى وكا واقف وقفه لم تحصل فى التاريخ فعندما راتة مسكتة وقعدت ددعك فيه وامرتنى ان امسك بزها والعب فى كسها ثم امرتها ان تمص زبى فمصته ثم رادها على السرير ولحست كسها وتفت فى خرم طزها ثم وضعت زبرى فى كسها الملبن الذى ليس له ماثيل ثم عملنا بعض الاوضاع وطلبت منها ادخله فى طيزها فترددت ثم وافقت فوضعتة فى طيزها فتوجعت ثم قالت لى يا حمادة ضعه براحة ثم بعدذلك طلبت منى اضعة فى خرم طيزها اوى وتقول لى نكنى اوى وانا بنكها فى طيزها كنت ببعبصها فى كسها ثم اضع يدى فى فى فمها ثم قلت لها انتر العشرة فى طيزك ولا على فمك فقالت على فمى ثم دخلت انا وهى الحمام واستحمنا سوا ثم اخبرتها واحنا بنستحم ان عمى عندة سكس على الكمبيوتر عندهم فخرجنا انا وهى واتفرجنا على السكس وقلدنا معظم الاوضاع التى فى الافلام الاجنبى مثل دور انها مخطوفة وانا اغتصبها وبعد ذلك نترت العشرة مرة اخرى ولكن هذة المرة فى كسها ثم قولت لها انكى سوف تحملى منى فتبسمت وقالت انها تاخذ حبوب منع الحمل ثم استحمنا سوا مرة اخرى وهذة اليوم كان اول يوم انكها واخذنا من الوقت اربع ساعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق