الخميس، 10 أبريل 2014

اخت زوجتي

نعم اخت زوجتي كانت دائمة الشجار مع زوجها ، فهي جميلة جدا وهو متوسط الجمال فكانت تحتقره و لا تحبه واراها تنظر لي باعجاب وكنت كثيرا ما اقوم بحل مشاكلها معه ، حتى جاءت يوما الى منزلنا متشاجرة معه ودخلت المنزل وهي تظن ان اختها في المنزل بينما كانت زوجتي قد ذهبت في نزهة مع صديقلتها خارج المدينة ، ثم جلست وهي غاضبة تشرح مشكلتها الجديدة مع زوجها وقالت إنه يطلب منها بعض المطالب الخاصة ؟؟؟ وانا تجاهلت الأمر ....! إلى ان رن الهاتف و كان زوجها فأخذخ يشرح لي سبب مشكلته معها وأطال الحديث حتى تكلم بوضوح بانها لا تقوم بمص أيره بينما يقوم هو بلحس كسها وقال ان هذا الأمر شرعي ويجب ان تقوم به ، ثم انتهت المكالمة
فالتفت لي وقالت : هل شرح لك الموضوع ؟ فقلت لها : نعم
قالت : ما رايك بذلك ؟
قلت : هذا الأمر عائد لك
قالت : انا لا احبه و اقرف منه جدا حتى اقرف من لسانه عندما يداعب كسي ( لم تقلها بوضوح وانما اشارت للأسفل )
قلت : ولكن يريد منك ذلك
قالت : لو كان غيره يريد مني ان اقوم له بذلك لما ترددت و( غمزت بعينيها!! )
فقلت : و لكن هذا زوجك
فقالت : لا احبه و ليفعل ما يشاء
ثم قالت : اين زوجتك؟
فقلت : مسافرة
قالت : نحن بمفردنا بالمنزل ؟
قال : نعم
قالت : ماذا تنتتظر؟
قلت : لا انتظر احدا
فما رايتها الا اقبلت نحوي وجلست بجانبي وقالت : انت احب انسان لي و انا احبك كثيرا واتمنى ان تضاجعني وتمارس معي الجنس واعلم انك تراني جميلة وانت تشتهيني جدا وتغار على وانا كذلك احبك واتمنى ان ننام بسرور معا واقوم بمص ذكرك كما تريد وأدخل أيرك لداخل كسي للداخل فأنا مغرمة بك و دائمة التفكير بك و احسد اختي عليك
هنا خفت وتركتها ولم اقم معها بأي شئ وصارت تبكي و تبكي وخلعت بعضا من ملابسها و ظهر نهداها الجميلان ورفعت عن ثوبها وبان ( عشوعشها ) فأمرتها ان تلبس و انا ارتجف من الغضب وألحت وألحت وهي تبكي وانا ارفض ثم صارت تشتمني وتقول انت مجنون وحمار و لا افهم وتطلب مني ان اتظر اليها وانا ممتنع فعندما ياست مني ضربتني بقوة .
فغادرت المنزل
وانا الآن نادم جدا على عدم نيكها فهي جميلة جميلة جميلة
و انا فعلا كنت وقتها حمارا.........................


حتى جاءت في و قت آخر............
وكان ما كان

هناك تعليقان (2):